Thursday, May 14, 2009

Expert designer Amanda Burdge on Cocktail Tables

Lee Industries, available at AB HOME Interiors

Platner Cocktail Table available at DWR.com

Design Within Reach Cocktail available at DWR.com
Motina metal leg table with 3" acacia slab top available at AB HOME Interiors
Metal cocktail with Nickel Finish available at AB HOME interiors


Cocktail tables are more then a surface to plop your water cup and cheese dip. They add style, function, and they are the Elmer's glue that holds a furniture grouping together. It creates scale and gives the grouping a purpose. They can also house beautiful accessories, books and the occasional cheese dip bowl.
More designers are taking notice to this work horse, and adding details that scream "look at me!" So many factors go into designing a room so doesn't it make sense to have a cocktail table that adds style and grace with absolute ease?

2 comments:


  1. شركة مكافحة الحشرات تمتلك تركيبات كيميائية خاصة بها تحقق رش مثالي وناجح للحشرات المتواجدة في فتحات الصرف بالحمامات والمطابخ وكذلك المتواجدة في الأثاث بكافة أشكاله والتي تتخذ من زوايا المنزل ملجأ لها، نحن نوفر لك قتل آمن وإبادة سريعة لتلك الحشرات وإجراءات تمنع امتلاء المكان بالحشرات مرة أخرى، فنحن شركة نجوم الخليج للخدمات المنزلية التي تتألق دومًا في كل ما تقدمه من خدمات للعملاء في شتى الانحاء، خدماتنا في مكافحة الحشرات شاملة القضاء على الحشرات، وتأمين الأماكن من خطر الحشرات والمتابعة المستمرة من أجل عدم إعطاء فرصة ولو ضئيلة للحشرات من أجل الظهور، اتصل خلال أي وقت باليوم.
    شركة عزل فوم
    شركة عزل فوم بالرياض
    شركةعزل فوم بالقصيم
    شركة عزل فوم بحائل
    شركة عزل فوم بالجبيل
    شركة عزل فوم بالاحساء
    شركة عزل فوم بالقطيف
    شركة عزل فوم بحفر الباطن
    شركة عزل اسطح بمكة
    شركة عزل فوم بمكة

    ReplyDelete

  2. لماذا عليك الاتصال بشركة مكافحة الحشرات؟
    هناك أسباب كثيرة تدفعك بقوة نحو الاتصال بشركتنا المتخصصة في أعمال إبادة الحشرات، حيث أنه ليس من الضروري فقط أن تكون لاحظت وجود حشرات ما تنتشر بمنزلك، وإنما هناك أسباب أخرى نذكر منها مثلًا رغبتك الدائمة في جعل منزلك خالي من الحشرات وفي تلك الحالة يمكنك أخذ نصائح شركة متخصصة مثلنا والاعتماد على المتابعة الدورية التي نقدمها للمنازل من أجل تأمين وقاية قوية ضد الحشرات، كما أنه من الممكن أن تجد بعض الأعراض في المنزل التي تستدل منها على وجود خطب ما متعلق بحشرات محفية ولكنك تجهل الأمر، فمن خلال اتصالك بنا ننظم خطة بحث محكمة ومعتمدة على أجهزة فحص تواجد حشرات حديثة كي نتعرف على مسببات الأضرار في منزلك من حشرات ومدى الكثافة التي تتواجد بها هذه الحشرات ومن ثم مكافحتها بالطريقة المناسبة، كما أننا الشركة الأنسب بالنسبة لك من أجل الحفاظ على حديقتك سالمة من الحشرات والآفات المدمرة للنباتات.
    شركة عزل فوم بجدة
    شركة عزل فوم بجازان
    شركة عزل فوم بحريملاء
    شركة عزل فوم بالقويعية
    شركة عزل فوم بالدمام
    شركة عزل فوم بينبع
    شركة عزل فوم بولي يوريثان
    شركة عزل اسطح بشقراء
    شركة عزل فوم بعنيزة
    شركة عزل فوم بنجران

    ReplyDelete